ولاية صحار عروض نستو عمان صفقات نهايه الاسبوع

ولاية صحار عروض نستو عمان صفقات نهاية الأسبوع من تاريخ 7 سبتمبر الى 10 سبتمبر 2023, عروض جديده من نستو هايبر ماركت على منتجات الدجاج والبيض والأرز والمكسرات والحلويات والعطور والمنظفات، ومختلف السلع الضرورية.


صفقات على اللاب توب والشاشات

 وأيضا عروض على الخضروات والفاكهة والبطيخ والرمان والسمك والليمون والروبيان. كما تتوفر أيضا عروض المخبوزات مثل الكيك ولقمه القاضي وأنواع أخرى.

كما تتوفر عروض الاجبان والبقالة والاجبان المجمدة والزبدة. وأيضا عروض على اللحوم المجمدة والمنتجات التي تحفظ داخل الثلاجة.

 عروض المكسرات على الفستق والجوز الهند والكاجو والزبيب والتمر والفول السوداني والبلح، أيضا عروض الحلويات على شوكولاتة كيت كات وشوكولاتة تيفاني بريك واكلير وبسكويت اولكر، وبسكويت كوكيز امريكانا والشوكولاتة توبليرون واوريو كوكيز بسكويت وبرينجلز وبطاطس فتنس تيفاني وبقسماط بريتانيا.

وأيضا توجد عروض على المياه المعدنية والمياه الغازية والعصائر والبيبسي والحليب، كما تشمل عروض ولاية صحار من نستو على المعلبات مثل الفول والفاصوليا والجبن المعلبة والمعكرونة والزيوت والكاتشب والأرز.

رابط العروض من هنا.

أيضا يوجد قسم خاص لعروض المنظفات ومنتجات العناية بالشعر والبرفان والعطور والزيوت الطبيعية.

يوجد تخفيض على المنظفات وغسيل الاطباق والمناديل والمنيوم فويل رقائق وكلوركس وبرسيل.

أيضا عروض اواني الطهي، وأيضا عروض على المكيفات والغسالات والثلاجات والخلاطات وأيضا قسم عروض الهواتف والساعات الذكية وكابلات الشواحن وعروض الشاشات والطابعات والتابلت والماوس.

عروض الساعات والشنط الحريمي والاكسسوارات، عروض على الدراجات والسيارات الجيب الصغيرة ومشايات رياضيه ودراجات والشنط الرياضية، وشنط السفر ومنتجات مدرسيه مثل الاقلام والشنط المدرسيه واللانش بوكس.

بطانيات مزدوجه للسرير، عروض الأحذية والنعال رجالي والنسائي وملابس الأطفال تيشرتات وشورت بنطلون بنطلون جينز وملابس المراه وازياء النساء.

 كما أيضا هناك صفقات حصريه على اللاب توب وشاشات الكبيرة والغسالات والدراجات الأطفال، كل هذا سوف تشاهده في عروض مجله نستو صحار المكونه من 24 صفحة، نتمنى لكم الاستمتاع بالعروض واكتشاف المزيد من العروض المذهلة داخل نستو هايبر ماركت صحار.

ابو حمزه
بواسطة : ابو حمزه
التدوين وكتابة المقالات
تعليقات