سعر شوكولاتة ريتر سبورت، سعر شوكولاته توبليرون، سعر شوكولاته schogetten

توبليرون هي ماركة شوكولاتة سويسرية تتبع شركة الحلويات الأمريكية مونديليز العالمية، التي كانت في الماضي مؤسسة كرافت فودز, المؤسسة التي حصلت على المنتج من المالك الماضي Jacobs Suchard في عام 1990. يتم إنتاجه في "برن" عاصمة سويسرا ، ورمز الدب للمدينة لا تزال واضحة في الشعار. يشتهر توبليرون بشكله المتميز ، والذي يحتوي سلسلة من الاشكال المثلثة المشتركة.

سعر شوكولاتة ريتر سبورت
سعر شوكولاتة ريتر سبورت، سعر شوكولاته توبليرون، سعر شوكولاته schogetten

سعر شوكولاتة توبليرون

تم بناء توبليرون عن طريق ثيودور توبلر (1876–1941) في برن مركز سويسرا في عام 1908، ابدع تيودور توبلر و ابن عمه إميل بومان شوكولاتة حليب فريدة من صنعها بما في ذلك النوغة واللوز والعسل مع شكل مثلث مميز، ويظهر أن الشكل الثلاثي لجسم ماترهورن في جبال الألب السويسرية قد أوحى ثيودور توبلر إلهامه لتصميم توبليرون، ومع ذلك وفقا لأبناء ثيودور فإن التصميم المثلث ينشأ من شكل هرمي وضعه الراقصون في فوليز بيرجيه في نهاية العرض الذي شاهده تيودور، سعر شكولاتة توبليرون بالعسل والنوجة واللوز 100جرام متوفر بالأسواق بسعر 700 بيسة عماني, 50جم*6حبه بسعر 1.800 ريال عماني، وسعر شكولاتة توبليرون شكولاتة دارك 360 جم متوفر بالأسواق بسعر 5.590 درهم بحريني.

سعر شكولاتة توبليرون


بدأت بعض الإعلانات المبكرة عن شوكولاتة توبلير باللغات العالمية إسبرانتو وإيدو، وتقدم ثيودور توبلر بطلب للحصول على براءة حقوق الملكية  لعملية تصنيع توبليرون في برن سنة 1909، اتصلت مع Suchard ملاك شركة Milka لتصبح Interfood.
اندمجت شركة توبلر مع ملاك Jacobs coffee في عام 1982 لتصميم شركة Jacobs Suchard. مونديلز ( شركة كرافت فودز في ذلك الوقت) امتلكت أغلبية جيكوبس سوشارد، بما في ذلك توبليرون في سنة 1990، وفي السابق شركة توبلر مستقلة لسنوات عديدة في عام 1970.

سعر شوكولاته schogetten
schogetten chocolate price in egypt

أفضل العناصر لطعم الشوكولاتة الرائعة من خلال المواد الخام عالية الجودة, ومكونات رقم 1 لا غير في Schogetten, شوكولاتة لذيذة لا يمكن مقاومتها يشكل التزامنا بالجودة الطلب الأساسي لفلسفة شركتنا.

اختيار العناصر يخضع لمتطلبات الجودة الصارمة، يتم تحليل جميع عمليات الإصدار استنادا للمعايير صارمة، وهكذا ضمان أعلى جودة لمنتجاتنا، سعر شوكولاتة schogetten و schogetten dark chocolate في عمان 10جرام 500بيسة عماني.

سعر شوكولاته ريتر سبورت في مصر 

ليس من الغريب ان يبحث عشاق الشكولاتة عن سعر شوكولاتة "ريتر سبورت" في عمان 100جرام بسعر 1.400 ريال عماني, ستجد كل الأسعار التي تبحث عنها هنا, "ritter sport "من الذ واجمل الشوكولاتة التي ستعشقها من اول مرة تجربها, فهي ذات مظهر أنيق وشكل مربع وسعر مناسب ونكهات متعددة, وتصنع ريتر سبورت في المانيا ويتم تورديها الى مصر بواسطة شركات وموردين مختلفين مثل السندباد و سمارت, ومن اشهر أصناف ريتر سبورت:

سعر شوكولاتة ريتر سبورت
سعر شوكولاتة ريتر سبورت، سعر شوكولاته توبليرون، سعر شوكولاته schogetten


  • شيكولاتة ريترسبورت دارك Ritter Sport Extra Fine 73% Dark Chocolate.
  • Ritter Sport Dark Chocolate with Hazelnuts رايتر سبورت دارك بالبندق .
  • ريتر سبورت مرزبان  ritter sport marzipan chocolate : وتتكون شيكولاته ريتر سبورت مرزبان من اللوز المطحون بالإضافة إلى السكر و ماء زهر الليمون.
  • Ritter Sport Milk Chocolate with Whole Hazelnuts ريتر سبورت بالبندق الكامل.
  • ريتر سبورت بالكاكاو.
  • ريتر سبورت بالبندق، ويبلغ سعر شيكولاته ريتر سبورت 100جرام في اللولو عمان 1.400 ريال عماني ritter sport.
قدمت لكم هذه العروض الحصرية من موقع sweetsseo.blogspot.com.
    ابو حمزه
    بواسطة : ابو حمزه
    التدوين وكتابة المقالات
    تعليقات